تطوير القدرات والتأثير في السياسات المحلية في اعتماد أدوار النساء في المبادرات المحلية..

نفذت منظمة أوان للتوعية وتنمية القدرات بالتنسيق مع قسم المراه في المحافظه وبمشاركة التدريسي في كليتنا م. د رعد فرحان شهد الجبوري.. ممثلا عن الجامعه في الاجتماع الثاني من ثلاثة اجتماعات لمجاميع التركيز مع اصحاب المصلحة والعاملين على اجندة المرأة والأمن والسلام ضمن مشروع (إجراءات العمل القياسية في الوقاية من النزاعات والاستجابة لها والتواصل مع المجتمعات المحلية في المنطقة الجنوبية) بدعم من صندوق المرأة للسلام والعمل الإنساني على قاعة الاجتماعات في مقر المنظمة…
يشارك في كل اجتماع عشرة اشخاص بواقع خمسة نساء وخمسة رجال وذلك لوضع منهجيات واجراءات عمل قياسية محلية من خلال مقابلات ومناقشات جماعية مع النساء والرجال فيما يخص ادماج المنظور النسوي في كل مبادرات تحويل النزاعات والاستجابة لها.

استهدف الاجتماع الأول منظمات المجتمع المدني فيما استهدف هذا الاجتماع ممثل عن كل من (مفوضية حقوق الإنسان، قسم شؤون المرأة في المحافظة، قسم تقويم الأداء في المحافظة، اكاديمي في جامعة القادسية، نقابة الصحفيين، نقابة العمال، وحدة الدعم النفسي والاجتماعي للناجيات من العنف، الشبكة الفرعية للقرار ١٣٢٥، لجنة التطرف العنيف في المحافظة، كلية الإمام الكاظم عليه السلام).
الأربعاء ٢٨ / ٢ / ٢٠٢٤..

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *